وقال زيدان في مقابلة مع شبكة "ESPN" الأمريكية، عن كريستيانو رونالدو :"إنه في عطلة، وهو يستحق ذلك، ونحن نأمل أن ينضم لنا بعد انتهاء عطلته، لن أتحدث معه بالتأكيد عندما يعود، لأنه لاعب لريال مدريد وسيبقى كذلك، هذا كل شيء".

كما تحدث زيدان عن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي موناكو، والمرتبط بالانضمام لريال مدريد، وأوضح: "إنه لاعب جيد جدًا، ويملك الموهبة والشخصية، لقد أثبت هذا طوال العام، لكنه ليس مع الملكي".

وحول أفضل لاعب في التاريخ، قال :"لا أستطيع أن أجيب، لو أجبت البعض سيكون غاضبًا، لكننا اليوم نملك أفضل لاعب في العالم، وهو يمتلك الكرة الذهبية".

وعن رحيل موراتا، إلى تشيلسي، أضاف: "نتمنى له كل التوفيق في رحلته الجديدة، ولكن ليس ضد ريال مدريد، لقد كان هنا طوال حياته لكن في لحظة يجب أن تتخذ قرارا، وقد اتخذ قرار الذهاب لنادي آخر".

وحول سبب رحيل موراتا، وأنه لم يحصل على الدقائق الكافية، في ريال مدريد قال: "في هذا الفريق لدينا العديد من اللاعبين، وأمامنا أكثر من 60 مباراة كل موسم، الجميع يجب أن يلعب ويشارك، وفي النهاية أنا أستخدم جميع اللاعبين، ونحن فزنا بثقة العديد منهم".

واختتم حديثه عن الكلاسيكو الودي في ميامي، نهاية هذا الشهر، وقال :"إنها مباراة ودية، وسوف نحاول أن نستمتع، الجميع يأتي إلى هنا لمشاهدة أحد الفريقين، ونأمل أن تكون مباراة جيدة".