البحث عن
في
 
الرئيسية محلياتبرلمانياتمال وأعمالمنوعات صدى الملاعب أخبار الناسقضية رأيخبر وصورة أرسل خبراً الإتصال بنا بـحـــث
الأثنين 22 كانون الثاني 2018   -  10:49 م
ولي العهد يلقي كلمة الأردن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك وترامب يبحثان الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الملك: لا يوجد مكان لا تطاله أجهزتنا الأمنية ولا خارج عن القانون الملف السوري يتصدر أجندة المحادثات بين الملك عبدالله ولافروف الملك وولي عهد النرويج يفتتحان مشروع صحارى بالعقبة الملك والملكة يستقبلان أوائل التوجيهي الملك يرعى تخريج ضباط أكاديمية ساندهيرست الملك يزور رام الله الإثنين للقاء عباس تدمير صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه مكة المكرمة قوات إسرائيلية تقتحم باحات "الأقصى" مجددا وتحاول إخراج المصلين بالقوة الملك يعزي والد الجواودة الصفدي يطالب نتنياهو بعدم المقامرة بشعبيته الفيصلي يواصل التالق ويقهر نصر حسين داي في البطوله العربيه الملك يبحث في اتصال هاتفي مع نتنياهو الأزمة في الأقصى الفيصلي يسقط الأهلي المصري ويحصد فوزًا تاريخيًا بالبطولة العربية يوم الغضب الاردني: مسيرات في عمان والزرقاء والسلط والكرك والبقعة واربد 3 شهداء و432 إصابة بمواجهات في القدس والضفة وغزة نصرة للأقصى كُتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اعتباراً من الجُمعة الأردن لن يقبل ببقاء البوابات الالكترونية في الأقصى اللحام : العرب تركوا الأردن يقاتل وحيداَ في أزمة الأقصى نتنياهو: الأردن اختارت مهاجمتنا بدلا من إدانة الهجوم الاردن يطالب الاحتلال بفتح المسجد الاقصى فورا كاميرات صغيرة على صدور رجال الشرطة أربع سنوات لمعتد على فتاة بريطانية في عبدون داعش يصدر بيانا يعترف بمقتل أبوبكر البغدادي الأردن في المركز 35 عالميا بمكافحة غسيل الاموال الملك يؤدي صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية اندلاع حريق بساحة تخزين مركبات بـ"حرة الزرقاء" الملك يصلي الجمعة بالعقبة الملك وأمير الكويت يبحثان مستجدات المنطقة الاردن تتخذ اجراءات ضد قطر .. تخفيض التمثيل الدبلوماسي والغاء مكتب الجزيرة توقيف "حجازي" و"جمعيةغوشه و"شركة غزال" وآخرون بقضية الدجاج الفاسد وفاة وإحراق منزل في مشاجرة بالصريح فريحات: قواتنا المسلحة لن تدخل سوريا مشاجرة بالقرب من حفل يرعاه وزير الشباب بمعان المومني: القتل والتدمير مصير كل من يقترب من حدودنا الملك يتابع تمرينا أمنياً نفذته وحدات قوات الدرك ترامب يزور الأردن والمنطقة لمناقشة الحلف السني الاميركي وفاة و 4 إصابات في حريق برئاسة الوزراء ترامب: سنحارب أنا والملك عبدالله الإرهاب وداعش الملك يلتقي السيسي في واشنطن الملك يبعث برسالة إلى مدير المخابرات العامة أمن الدولة تحكم على يمنيين خططا للقيام بعمليات إرهابية بالأردن الملك يوجه الحكومة لتطوير الجهاز الإداري الأردن يرفض مشروع القانون الإسرائيلي بحظر رفع الأذان أردوغان يستقبل الملقي في أنقرة الملك يلتقي عددا من أسر شهداء القوات المسلحة الجمارك تضبط 15 طنا من مادة الشاي منتهية الصلاحية الأمير الحسن يكتب عن نشأة الحسين وعن وعيه القومي الملكة رانيا العبدالله في السلط البيت الأبيض: الملك التقى ترامب في واشنطن رفع اسعار المحروقات.. هذه قيمة الزيادة السجن 7 سنوات لشاب هدد بتفجير مطار الملكة علياء إرادة ملكية بالموافقة على تعديل حكومة الملقي - أسماء طقس العرب : ترجيح تساقط الثلوج في عمان الاردن الأسبوع القادم
الرجاء تحديد السنة و الشهر لعرض الأخبار المؤرشفة
السنة: الشهر:
بالفيديو: عصابة مصرية في روما تهاجم السائحين وتسطو عليهم
02-11-2016
السلط نيوز - هاجمت عصابة مسلحة يحمل أفرادها الجنسية المصرية سائحًا في العاصمة الإيطالية روما، وكتموا صوته ببرتقالة في فمه أثناء سطوهم على نقوده وهاتفه المحمول.

ونقل موقع “إكسبرس” البريطاني أن السائح الذي يعتقد أنه إسباني أو بريطاني كان يسير عبر مدينة فيتشنزا في روما عندما هاجمته عصابة من البلطجية المصريين يرتدون قمصان “هوديز” وقبعات من الخلف.

والتقطت كاميرات مراقبة من فندق قرب محطة قطار ترميني في المدينة لحظة اقتراب أحد أفراد العصابة، وهو يرتدي قبعة بيسبول من السائح ويمشي بمحاذاته.

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة محاولة الضحية المشي بعيدًا إلا أن اللص ركله طارحًا إياه أرضًا في الهجوم الذي وقع في 20 تشرين الأول/أكتوبر.

وبينما يحاول الضحية الوقوف يركض عضو آخر من العصابة نحو مكان الواقعة ويحاول سرقة حذاء الرجل، في حين يستمر الرجل في الركل محاولاً دفع اللصين بعيدًا عنه، لكنه يفشل حيث يثبتانه على الأرض بينما يأتي فردان آخران من العصابة للمشاركة في الهجوم فيأخذان هاتفه ومحفظته بينما يقف رجل رابع إلى الجنب.

وجرى تبليغ شرطة روما بالحادثة فحضرت إلى مكان الهجوم وأمسكت العصابة وهم يحاولون التخلص من المسروقات، حيث اعتقلت الشرطة ثلاثة رجال، أحدهم يبلغ من العمر 21 عامًا واثنان بعمر 18 عامًا ومراهق يبلغ من العمر 14 عامًا للاشتباه بارتكابهم جريمة السطو المسلح.

ويأتي الهجوم على السائح بعد أسابيع قليلة من تعرض امرأة أسترالية للاغتصاب والضرب والسرقة قرب الكولوسيوم في روما، حيث ضربت المرأة البالغة من العمر 49 عامًا وتركت بأنف مكسور بعد هجوم رجلين عليها في 2 تشرين الأول/ أكتوبر.

وجرت الحادثة بعد أن طلبت من رجل يقف قرب حانة أن يدلّها على الطريق المؤدية لمحطة قطار تيرميني، فعرض عليها أن يبين لها الطريق ثم جاء رجل آخر وأجبرها على الذهاب إلى حديقة قرب الكولوسيوم. واتهم رجل روماني يبلغ من العمر 40 عامًا بالاعتداء الجنسي والسرقة والإيذاء الجسدي.

وكان هذا الهجوم ثاني اعتداء على امرأة أجنبية خلال أسبوعين في العاصمة الإيطالية. ففي حادثة سابقة، اختطفت امرأة برازيلية واغتصبت وتعرضت للاعتداء الجسدي من قبل رجلين وامرأة قرب محطة قطار توسكولانا في 25أيلول/ سبتمبر.



أضف تعليقك
الإسم:
البريد الالكتروني:
التعليقات:
 
اقرأ أيضاَ
  زيد بن رعد: يطالب مجلس الأمن أن يبحث فرض عقوبات على ميانمار
  داعش يصدر بيانا يعترف بمقتل أبوبكر البغدادي
  العكايلة يطالب بزيادة مرتبات الموظفين 50 دينارا
  ''العمل الإسلامي'' يشارك في الانتخابات ''البلدية واللامركزية''
  حملات لإعادة فرز الأصوات بانتخابات أمريكا.. هل تغير النتائج؟
  16 مليار دينار صافي ثروات أردنيين نهاية العام الماضي
  أمير الكويت يحل البرلمان بسبب الظروف الإقليمية
  تركيا تحتج على نشر البحرية الأمريكية صورة تزعم "هزيمة" قوات الدولة العثمانية
  بالصور : تعرفوا على ملك تايلند الجديد المثير للجدل بلباسه الغريب
  عناصر الحشد يقطعون جسد شخص سني ويأكلونه بالعراق
جميع الحقوق محفوظة لـ السلط نيوز، 2010 - 2013         لا مانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر .الآراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط        المستشار القانوني : أحمد الخياط ©

أنت الزائر رقم: 28070607